تفاصيل دخول تركي آل الشيخ في غيبوبة ونقله لأمريكا بعد تدهور حالته الصحية
صوره ارشيفيه










دخل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادى ألميريا الاسبانى، في غيبوبة بعد تدهور حالته الصحية، وتم نقله إلى أمريكا من أجل الخضوع لعملية جراحية.

مواضيع من نفس القسم

ووفقا لما ذكرته قناة "العالم" فإن تركي آل الشيخ قد وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إلي ولاية نيويورك بأمريكا بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، حيث سافر إلي نيويورك لمتابعة حالته الصحية مع الطاقم الطبي الذي كان يشرف علي حالته أثناء إجرائه العمليات الجراحية في فبراير الماضى.
ومن المعروف أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، مما أدي إلي انتقاله إلي نيو يورك بأمريكا واجراء عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بإحدى مستشفيات نيو يورك.
في سياق آخر، كان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، قد تلقى في وقت سابق صدمة قوية بإصابة أحد لاعبي فريقه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال الساعات الماضية.
وكشفت تقارير صحفية، عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بنادي ألميريا الإسباني، الذي يطمح لبلوغ الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
ووفقا لما ذكرته إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية، اليوم، أن أحد عناصر فريق ألميريا، المملوك لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تبينت إصابته بفيروس كورونا بعد خضوعه لفحص طبي.
وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن جميع أفراد النادي، سيضطرون للخضوع لاختبارات طبية، للتأكد من خلوهم من المرض، بما فيهم تركي آل الشيخ، خاصة أنه من المحتمل أن يكون قد اختلط مع اللاعب المصاب.
وكان ألميريا قد أنهى موسمه بدوري القسم الثاني، في المركز الرابع، وسيخوض دورة ترقي لتحديد الفريق الثالث، الذي سيرافق كل من هويسكا وقادش لليجا.