أوائل الثانوية العامة البنات يتفوقن علي البنين. والأول علمي علوم من القاهرة
صوره ارشيفيه




أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الطالب الذي نال المركز الأول على الثانوية العامة شعبة علمي العلوم، من قطاع القاهرة ويتقاسم معه في نفس المركز طالبة.وتابع المصدر أن إحدى الطالبات حصدت المركز الأول في شعبة الأدبي، وأن الفوارق بين درجات الطلاب في المراكز الأولى قليلة جدا والمجاميع متقاربة. 





وانتهت كنترولات الثانوية العامة مساء أمس، من عملية تصحيح ومراجعة كراسات الامتحانات لطلاب الثانوية العامة، وتضم قائمة الأوائل أكثر من ٤٠ طالبا وطالبة ، وشهدت القائمة تفوق البنات على البنين. 

مواضيع من نفس القسم

ومن المقرر أن تستأنف كنترولات الثانوية العامة أعمالها في ثاني أيام عيد الأضحى، علي أن تكون أجازتهم اليوم الأول للعيد فقط، وذلك من أجل تجهيز نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ للإعلان.
ومن المتوقع بعد عودة العمل غدا السبت أن تكون قائمة الأوائل جاهزة على مدى يومي السبت والأحد وتعتمد النتيجة يوم الاثنين المقبل، علي أن تعلن النتيجة الثلاثاء أو الأربعاء علي أقصى تقدير. 
وأشار المصدر أن نسبة النجاح في نتيجة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، أفضل من العام الماضي، بالإضافة لارتفاع في أعداد الطلاب الحاصلين على نسبة مئوية أعلى من ٩٠٪ .