أسرار تعرفها لأول مره عن مي عز الدين لماذا تخاف من جمهورها ووالدتها مسيحيه كانت تضربها لتتمسك باسلامها
صوره ارشيفيه




ولدت مي قبل ٤٠ عامآ في الإمارات في أسره لم تستمر طويلآ بسبب أنفصال والديها بعد ٣ سنوات،فعادت والدتها بها إلى الاسكندريه ليعيشا هناك، الأمر الذي جعلها تعيش حياه غير مستقره أسريآ.





والدتها مسيحيه الديانه ولكنها حرصت أن تكون مي مسلمه ملتزمه على الصلاه و الصوم حتى لو طلب الأمر ضربها، أخبرتها والدتها أنها بنت لأب مسلم لأبد أن تكون مثله و لم تطلب منها الأعتناق بالمسيحيه أبدآ.

مواضيع من نفس القسم

مي شخصيه حساسه جدآ عاطفيه فأبتعاد والدها عنها سبب لها هذا النقص الذي تعيشه، فأصبحت شخصيه تعاني كثيرآ من الأكتئاب فاتقضي معظم وقتها في غرفتها و قد تبقى بها وحيده لمده شهر دون ملل ولم تشارك في المناسبات الاجتماعيه أو الأحتفالات.
في عام ٢٠٠٩ وجدت مي حب حياتها وهو 'زيدان' لاعب الكوره الشهير و كان الأخير خارج من علاقه عاطفيه فاشله و لكنه أحب مي و أقدم على خطبتها بعد عده أشهر ولكن الأمر لم يكتمل بسبب شخصيه مي الصعبه و لكنهما مازالا صديقان حتى الأن.
ترفض مي دائمآ أدوار الاغراء و في بدايه طريقها الفني رفضت بطوله فيلم أمام نجم كبير لأن المخرج طلب منها عمل مشهد ترتدي فيه "مايوه" و لكنها ترى أن تلك المشاهد لا تناسبها فالأمر مرفوض تمامآ.
يرافقها الحراس عند خروجها من منزلها بسبب خوفها الكبير من الجمهور و هذا الأمر زرعته فيها والدتها التي كانت دائمآ قلقه عليها، تعرضت مي للاكتئاب مؤخرآ بسبب تعرض مسلسلها "البرنسيسه بيسه" لفشل كبير و هجوم الناس عليها مما جعلها تختفي تمامآ من مواقع التواصل الأجتماعي