بهذه الطريقه يمكنك فتح شبكات الواي فاي والحصول علي كلمة سر الروتر بشكل مجاني
صوره ارشيفيه




كما هو معروف فان الانترنت حاجة ماسة لا غنى هنا في وقتنا هدا , فلن تجد مكانا يخلو من تواجد شبكات الواي فاي. الا ان نسبة امان هده الشبكات ليس تاما مئة بالمئة وعليه فان عدد كبير من هده الشبكات قابل لاختراق بسهولة .   فالقرصنة تطورت الى حد صنع تطبيقات قادرة على اختراق شبكات الواي فاي فقط من خلال الندرويد الخاص بك , وبالتالي تستطيع البقاء متصلا بالانترنت اينما دهبت طالما من حولك مجموعة من الشبكات وهناك اسباب كثيرة ساهمت في الانتشار الواسع لهده التطبيقات بين المستخدمين واهمها المجانية والفعالية وسهولة الاستخدام , كما تستطيع من خلال هده التطبيقات ايضا حماية شبكتك من الاختراق ادا كان بها ثغرات او مشاكل او ما الى دلك .   رغم كل هدا فالاختراق بواسطة الاندرويد قد تصادف من خلاله مشاكل عدة , فاستعمالك لبعض البرامج قد يفرض عليك تفعيل خاصيىة الروت بالاندرويد الخاص بك وهدا قد يرعض بيانات هاتفك الى التلف بحيث انك معرض للهجمات من قبل الملفات الخبيثة , رغم انه غالبا ما تؤول عمليات الاختراق بواسطة الاندرويد الى النجاح الى انه لا يخفي الجانب الخطر من هدا .





  وبالتالي يظل الاختراق بواسطة الكمبيوتر الحل الامثل لهدا , لكون ان اجهزة الكمبيوتر تعتمد انظمة تتيح لك استعمال برامج وادوات جد قوية لتشفير كلمات المرور بسهولة , حتى انك قادر على وضع هده البرامج في USB أو CD وبهدا تستطيع ايضا اختراق الواي فاي اينما دهبت , فجل هده التطبيقات التي سنقوم بعرضها في هدا المقال هي مجانية وسهلة الاستعمال وفعاة ايضا .


  1- برنامج NetStumbler برنامج لكشف باسورد الواي فاي NetStumbler يعمل البرنامج على فحص جميع شبكات الواي فاي القريبة منك , تم اساتخلاص كلمة المرورة الخاصة بها , وبالتالي تستطيع الاستفادة من لانترنت من خلال اتصالك التلقائي بهده البرامج , خصص هدا التطبيق بالاساس لفحص شبكتك والكشف عن أي ثغرات او مشاكل امنية بها , أي انه اداة اختبار امان الشبكات وفي نفس الوقت يعتبر اداة اختراق لباقي الشبكات وتشفير كلمة السر .   ما يعاب على البرانمج انه يعمل فقط على انظمة الويندوز , ولا يمكنك استعماله على انظمة bit64 وسبب هدا ا ن اخر تحديث لهدا البرنامج يرجع لسنة 2004 .   2- برنامج WireShark برنامج كشف كلمة المرور للواي فاي WireShark . يعتبر هدا التطبيق من اشهر البرامج المخصصة لاختبار امان الشبكة , من خلال الكشف عن هده الشبكات والاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بها , مع الكشف ايضا عن مستوى امان هده الشبكات وبالتالي ستختصر الوقت عند اختراقك لشبكات الواي فاي من خلال تحديد الشبكة الاقل امنا بينهم , ما سيسهل عليك تشفير كلمة المرور الخاصة بها , الا ان البرنامج سيفرض عليك ان تكون لك القدرة على تحليل بيانات شبكات الواي فاي والا لن يكون لهدا البرنامج دور يدكر .   3- CoWPAtty برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر WoWPAtty . تدور وظيفة هدا البرنامج في اختراق الشبكات على استخدام قائمة تتضمن كلمات مرور تم كسرها سابقا في موجه الشبكة من نفس النوع الراوتر الدي تريد اختراقه , وبالتالي يقوم التطبيق بتجربة تلك القائمة من كلمات المرور على شبكة الراوتر المستهدف , ايضا يعمل البرنامج على الكشف عن الشبكات والثغرات الامنية بها عند تشفير wpa . مايجعل هدا التطبيق قوي ومشهور انه قادر على كسر اي كلمة مرور مهما كانت معقدة وصعبة , اد لا يتطلب الأمر سوى فترة زمنية طويلة الى حد ما للقيام بدلك ويرجع هدا لكونه يقوم بكسر عدد هائل من كمات السر انطلاقا من SSID .   4- Airjack افضل تطبيق لكشف كلمة سر الويفي Airjack . يمكنك العمل بهدا البرنامج وفق وظيفتين في الاولى لاختراق شبكات الواي فاي , بواسطة شن هجمات عكسية بعد تعطيل الشبكة بالتعرض لحزم البيانات واستخدامها في الهجمة المعاكسة للحصول على كلمة السر , تم يمكنك اعتماده في وظيفة الحماية من هكدا هجمات على الشبكة الخاصة بك , أي انه اداة هجوم ودرع وقاية في نفس الوقت .   5- برنامج WepAttack يعتبر هدا التطبيق من افضل التطبيقات المستعملة سنة 2018 ويستخدم في كشف كلمة سر الويفي , و من مخلال التمعن في اسم البرنامج ستكسشف انه يعتمد في اختراقه لشبكات الواي فاي على استهداف نوع الشبكات التي تمتازبتشفيرwep , اد يقوم البرنامج في الكمبيوتر بتجربة ملايين من كلمات المرور في وقت وجيز لايتجاوز ثاوني في هجمة يشنها ضد شبكة الواي فاي , فكل ما يتطلبه البرنامج للقيام بهدا هو :   6- برنامج OmniPeek يعمل ايضا كاداة لاختبار الشبكات من الاختراق , اد خصص اساسا لتجربة الشبكات الكبرى من عمليات الاختراق وقياس مدى امانها , وفي نفس الوقت يعد هدا البرنامج اداة اختراق , وتجدر لاشارة الى ان هدا التطبيق يعمل فقط على نظام الويندوز , فما عليك هو تنزيل التطبيق تثبيته اختيار الشبكة التي تريد اخترقاها تم سيفصل بينك وبين الاتصال بهده الشبكة فقط مدة الاختراق .