المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران يدعو المسيحيين والمسلمين للالتزام بتعاليم يسوع المسيح
صوره ارشيفيه




دعا المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي، الأربعاء، المسيحيين والمسلمين في العالم، إلى الالتزام بتعاليم يسوع المسيح في حياتهم وأعمالهم.





مواضيع من نفس القسم

وقال خامنئي في تغريدة عبر "تويتر" إن "تكريم يسوع المسيح بالنسبة إلى المسلمين، لا يقل في موقعه وقيمته، عما هو في عيون المسيحيين الذين يؤمنون بالمسيحية".

وأضاف أن "العديد ممن يدعون أنهم أتباع يسوع المسيح يأخذون اليوم مسارا مختلفا عن مساره"، مشيرا إلى أن "تعاليم يسوع ابن مريم هي تعاليم عبادة الرب ومواجهة الطغاة.
وقال خامنئي أيضا إن "اتباع يسوع المسيح يتطلب التمسك بالبر وإبغاض قوى الشر، ومن المأمول أن يلتزم المسيحيون والمسلمون في كل جزء من العالم بهذا الدرس العظيم من يسوع في حياتهم وأعمالهم".

من جهته، هنأ وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مسيحيي إيران بعيد الميلاد، وقال في تغريدة عبر "تويتر": "أتمنى لأبناء بلدي المسيحيين، وفي جميع أنحاء العالم، عيد ميلاد سعيدا"، وأضاف أن "ولادة يسوع المسيح، النبي في الإسلام، هي مناسبة رائعة للاحتفال".

مشاهدة التغريدات الجديدة
محادثة
Javad Zarif
@JZarif
Wishing my Christian compatriots, and all across our globe who are observing, a very Happy Christmas and a joyous, peaceful holiday season. The birth of Jesus Christ, prophet in Islam, is a wondrous occasion to celebrate. #Christmas2019
٦:٥٤ م · ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩·Twitter for Android


Khamenei.ir
@khamenei_ir
Today, many who claim to follow Jesus Christ, take a different path than that of him. The guidance of #Jesus, the son of #Mary (peace be upon our Prophet and her) is guidance towards worshiping #God and confronting the Pharaohs and tyrants.

٢٬٢٢٧
١٠:٢٤ م - ٢٤ ديسمبر ٢٠١٩

نقلا عن روسيا