شاهد اول قرار من النيابه علي المتهم بمحاوله ذبح كاترين في الوراق
صوره ارشيفيه




أمرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، حبس متهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لطعنه سيدة وتدعى "كاترين.ر" 54 عامًا في الوراق، فيما طلبت الكشف الطبي على الشاب لبيان ما إذا كان يعاني من مرض نفسي من عدمه، وطلبت التحريات حول الواقعة.





واستعلمت النيابة، عن الحالة الصحية للسيدة، وتبين أنها مستقرة إلى الآن، فيما كشفت التحريات الأولية، أن المتهم مهتز نفسيًا.

وأفاد مصدر بالنيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة طعن شاب في عقده ما بين الثالث والرابع لسيدة ومحاولة ذبحها بمنطقة الوراق.

وأوضح، في تصريحات خاصة إلى "الفجر"، أن السيدة تدعى "كاترين.ر" تبلغ من العمر 54 عامًا وتقطن بذات المنطقة ولديها أبناء، وفي يوم الواقعة خرجت من منزلها في المساء لشراء مستلزمات المنزل، وأثناء سيرها تعرض لها المتهم على الفور وقام بطعنها دون أن تنهره. 

وأفاد المصدر، بأنه شاهدها أهالي المنطقة وتم نقلها على الفور لأحد المستشفيات بمنطقة الوراق، ثم تم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة وخضعت لعملية وحالتها مستقرة.

وأوضح التقرير الطبي المبدئي، أن السيدة مصابة بجرح في الرقبة أدى إلى تهتك في بعض الطبقات، بالإضافة لتلف في الأعصاب.

وكان اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من مستشفى الوراق، بوصول فتاة مصابة بجرح قطعي بالرقبة، وتبين أنه جرح سطحي طفيف، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لها.



وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أنه أثناء سير الفتاة بالشارع اعترض طريقها شخص، وتعدى عليها بالضرب بــ"كتر" حيث ضربها بالرقبة وتمكن الأهالي من الإمساك به.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر