شاهد فيديو للحظه استغاثة إيهاب توفيق بالماره بعد اشتعال النيران في فيلته ومصرع والده
صوره ارشيفيه





تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحريق الفيلا التي كان يقطن بها والد الفنان إيهاب توفيق، الذي توفي صباح اليوم جراء حريق نشب في شقته بمدينة نصر.





وظهر في الفيديو الفنان إيهاب توفيق مطلًا من شرفة الفيلا وهو يستنجد بالمارة المتجمهرين تحت الفيلا في إيجاد مخرج له من النيران الكثيفة التي نشبت في الفيلا وأدت إلى احتراقها بالكامل. كما ظهر في الفيدو تجمهر السكان القانطين بالقرب من فيلا والد إيهاب توفيق أسفل الفيلا يحاولون طلب النجدة لجلب المساعدة في إطفاء الحريق الذي التهم الفيلا بالكامل.

وتوفى والد الفنان إيهاب توفيق، والذي يبلغ من العمر 83 عاما، مختنقا نتيجة اشتغال النيران في الدور الثاني من الفيلا التي يقيم بها في حي مدينة نصر.
وقال مصدر إن سبب حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، دفاية أدت إلى حريق في الطابق الثاني المتواجد به والد الفنان إيهاب توفيق، وأكد المصدر أن سبب الوفاة اختناق وليس حرقا.
وتقام صلاة الجنازة عصر اليوم بمسجد السلام، وتشيع الجنازة بمقابر مدينة نصر، وفي انتظار استخراج تصريح الدفن والصلاة عليه، حيث تم نقل الجثمان إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.
وانتقل اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء أسامه فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، لمعاينة موقع الحادث.

نقلا عن القاهره 24