تعليق صادم وقاسي جدا من الشيخ خالد الجندي علي وفاة الفنان هيثم احمد ذكي| رساله للممثلين اللي بينشروا الفجور والفواحش

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الفنان الشاب هيثم احمد زكى، الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، مشيرا إلى أن خبر وفاته مؤلم للجميع.





وأضاف خلال حديثه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن الموت المفاجئ يجب التوقف أمامه، حيث إنه يعد رسالة لكل إنسان لاهٍ وعاصٍ.

وأشار إلى أن الموت المفاجئ للفنان الراحل هيثم احمد زكى رسالة للعاملين في مجال التمثيل والممثلين بأن يتقوا الله ولا يعرضوا على الناس إلا ما ينفعهم بعد وفاتهم وانتقالهم إلى الله، متابعًا: "رسالة إلى كل راقصة استري نفسك واتقي الله واتركي ما أنتِ عليه".

خالد الجندي: التائب عن فعل الفواحش من المتقين (فيديو)

واستطرد: "الموت المفاجئ لـهيثم احمد زكى رسالة لكل إنسان يحاول أن ينشر الفجور في الناس بحجة أنه أكل عيشه وعمله"، معقبًا: كل واحد فينا سيقابل ربنا وباب القبر مكتوب عليه كما قال سبحانه وتعالى:" وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُمْ مَا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ".

ورحل اليوم الفنان الشاب هيثم احمد زكى، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، ويشيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

الفنان الشاب كان يعيش وحيدا، ليس لديه أصدقاء كثير، سواء من الوسط الفني أو خارجه على حسب قوله في البرامج التلفزيونية التي ظهر من خلالها الفترة الماضية.