شاهد صور قتلة بيشوي ملاك بعد القبض عليهم وكيف شاركت سيدتان في الجريمه

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من غرفة النجدة بالعثور على جثة سائق ملقاة بالزراعات، على الفور تم تشكيل لجنة من مباحث القسم، وتبين أن الجثة لسائق توك توك وبه آثار خنق.





 
وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، 5 أشخاص من بينهم سيدتان قاموا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم، وكان باقي المتهمين بانتظارهم، فقاموا بخنقه والقائه من التوك توك، وسرقة متعلقاته والتوك توك ولاذوا بالفرار.
 
تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 
وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة  تلقى إخطارا من العميد صلاح الأحول مأمور مركز شرطة أبو النمرس، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بمصرف بمنطقة شبرامنت بنطاق المركز.
 
وبفحص بلاغات التغيب تبين ، مطابقة مواصفات المجني عليه بمواصفات بيشوي ملاك عزت، 16 سنة مقيم الكنيسة، بنطاق قسم شرطة الطالبية، ومحرر محضر بتغيبه منذ يوم 30 أكتوبر، وباستدعاء والده تم التعرف على الجثة، وتبين أنها لنجله.
 
وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "عاصم.ا"، " أحمد.ع"، صديقي المجني عليه، كما تم التوصل إلى أن المتهمين استدرجاه من منطقة الطالبية بحجة توصيلهما إلى شبرامنت، ولدى وصولهما قاما بخنقه وتخلصا من جثته بإلقائها بالمصرف مكان العثور على الجثة، ثم سرقا التوك توك وباعاه.

شاهد صور قتلة بيشوي ملاك بعد القبض عليهم وكيف شاركت سيدتان في الجريمه