خطير جداً جداً وعلى جميع المسيحيين رفع الشكاوى…جوجل تحاول إلغاء اسم يسوع وضربه على حساب “الشيطان…نعم إليكم التفاصيل

ر) هل ما يحصل مؤامرة ضد الكنيسة ومحاولة لطمس هويّة يسوع ؟





فيما تعطينا التكنولوجيا “الذكية”  انطباعا بأنها تعرف كل شيء تقريبا يبدو أن جهاز المساعد المنزلي الصوتي الذكي من غوغل يعجز عن الإجابة على سؤال “من هو يسوع؟”
الإعلان
الكاتب والمنتج التلفزيوني ديفيد سامز تجربة وبثها مباشرة على صفحته على موقع الفيسبوك. وأشار إلى إجابات من آلات “الذكية” الأكثر شعبية عندما سئل، “من هو يسوع المسيح؟”
منتج أهم البراهمج الأمريكية مثل برنامج أوبرا الشّهير صعق أمام عجز أهم الأجهزة التكنولوجية عن الإجابة على سؤال “من هو يسوع؟”
الإعلان
 
حيث كان الجهاز يجيب:” أعتذر أنا لا أفهم” أو “أنا غير متأكدة من كيفية مساعدتك“.
الأمر أثار فضول سامز خصوصًا عندما سأل الجهاز عن نبي الإسلام محمد وبوذا وشخصيات دينية أخرى ليدرك أن للجهاز الكثير لقوله عن هذه الشخصيات.
سامز سأل الجهاز الذّكي عن الشيطان وفوجئ بحجم المعلومات التي حصل عليها.
“يبدو أن غوغل قرر إلغاء يسوع والله من جهازه الصوتي الذّكي.” يقول سامز الذي سأل الجهاز من هو دايفيد سامز وحصل على إجابة كافية ووافية! “كيف يمكن لهذا الجهاز أن يعرف من أنا ولا يعرف من هو يسوع المسيح ومن هو الله؟”
المنتج الأمريكي تساءل ما إذا كان لغوغل شيئًا ضد يسوع أو ضد الله:”هل هي محاولة لفرض وصاية ما؟”
هذا وقد دعا سامز شركة غوغل إلى إعادة برمجة جهازها الصوتي ليصبح “صديقًا” مع يسوع.
Advertising
هذا وقد أثار هذا الأمر حفيظة الكثيرين حيث قال مارتين كولينز :”يعتقدون أن إلغاء يسوع من كل شيء هو أمر صائب هذه الأيام إلّا أنّهم لا يعلمون أن هذا هو سبب كل مشاكلنا. أعتقد أن عدم إجابة غوغل على الأسئلة المتعلقة بيسوع والله أمر متعمّد من قبل القيمين على الشّركة.”
“هذا الجهاز ينتشر كالنّار في الهشيم حيث سيصبح قريبًا موجودًا في كل بيت وكل سيّارة لذا فإلغاء يسوع من قاعدة معرفة هذه التكنولوجيا مقلق للغاية.” يقول سامز.
 
سامز ناشد المسيحيين للتحرّك ضد هذا التمييز والرقابة.
“علينا أن نساعد الأجيال المقبلة من خلال قيامنا كل ما في وسعنا كي نحمي الحقيقة وننشرها.” يقول سامز.


وتعليقًا على استنكار الكثيرين لهذا الأمر أوضحت شركة غوغل أنها فضّلت عدم الإجابة على عدد من الأسئلة المتعلّقة بيسوع من منطلق الاحترام حيث قال القيمون على جهاز غوغل الصوتي إنهم سيعملون على إلغاء كل المعلومات المتعلّقة بأي دين!هل ما يحصل مؤامرة ضد الكنيسة ومحاولة لطمس هويّة يسوع ؟