أن يكون النزول إلى المدرسة اختياري ..اقتراح إحدي أولياء الأمور
صوره ارشيفيه




كتبت مريم خلف لموقع أقباط مصر مع بداية العام الدراسي الجديد اليوم السبت 17 أكتوبر مازال هناك تخوف لدي بعض أولياء الأمور من نزول أبنائهم إلي المدراس ويطالبون بان يكون الذهب إلي المدرسة إختياري . 





حيث قالت إحدي أولياء الأمور حنان حسن ، لديها ثلاث أبناء في مراحل مختلفة  طالب في الصف الخامس الابتدائي وطالب في الصف الأول الثانوي ، وطالب في الصف الثالث الثانوي " رفضت ذهاب أبنائي إلي المدرسة خوفاً من فيروس كورونا ،وقررت إبقائهم بالمنزل ، إلا إذا ظهرت مؤشرات ونتائج توكد بانتهاء الفيروس ، وصعب أنزل ابني المدرسة في الظروف دي ومش هينزل كمان علشان الأنشطة . 

مواضيع من نفس القسم

وتابعت قائلة " هاعوضهم بالمذاكرة والتواصل أون لاين مع المدرسة عن طريق واتساب خاص بالطالب ، وهكتفي بالشرح ومش هاودية . 
وقالت أيضا إحدي أولياء الأمور سالي غانم والدة طالب في المرحلة الابتدائية " أنها لن ترسل ابنها إلى المدرسة خاصة في الشهر الأول من الدراسة خوفاً عليه ، خاصة ان طفلها يعاني من ضعف المناعة وبالتالي احتمالية إصابته بالفيروس كبيرة . 
وتابعت سالي قائلة" مع ضعف مناعة الأطفال وانتشار فيروس كورونا صعب جداً أوديهم الصبح بدري في الهوا ومع الاختلاط في المدرسة الأمر هيكون انتحار ، مطالبة بأن يكون الذهاب إلي المدرسة اختياري ويكون في بث مباشر من الفصل والطلبة الي مش هتقدر تنزل تدرس أونلاين ،لأن صحة أولادنا أهم .