تحذير هام 4 كلمات لا تبحث عنها في جوجل أبدا
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر . يعد محرك البحث جوجل من افضل الموسوعات المستخدمه للبحث على مستوى العالم  حيث يتصدر جميع أنواع البحث فإذا  بحث شخص ما عن أي شيء يريده يستطيع أن يجده على الفور .





مواضيع من نفس القسم

 كما يتيح الوصول إلى معلومات بعيدة كل البعض عن موضوع بحثك وتعلمك ، لامتلاكه معلومات واخبار لا تحصى ويمكن استخدامها الى ما لا نهاية فى عمليات البحث والمعلومات .

ولكنه سلاح ذو حدين أيضا ، فكل ما تضغط على بحث يظهر لك بحث آخر ، وبسبب توفر تلك الكميات الهائلة من المعلومات وبدون اى رقابة ، نستعرض لكم الان عدد من المصطلحات التي لا يجب عليك أن تبحث عنها والتى تتلخص فى التالى :- 

أولا : منعكس التهوع ، وهي إحدى انواع القدرات البشرية الطبيعية التى قد تنقذك من الموت في بعض الأحيان ، إلا أن هناك جانب آخر منها ولكن لا ننصح برؤيته على الإطلاق .

ثانيا : انسلاخ الجلد عن العظم ، وهو عباره عن مشهد سينمائي يوضح انسلاخ ذراع ممثل آرنولد شوارزينجر في فيلم تيرمنيتور ، وبسبب وجود بعض اللقطات الغير لائقة والتى يصعب على الإنسان مشاهدتها ينصح  بعدم البحث عنها أو مشاهدتها على الاطلاق .

ثالثًا: الكعكة الزرقاء ، إذا بحثت تجد صور أمراض متنقلة بالجنس sti تصيب النساء، لو لمحتها ستظل في أذهانك لفترة طويلة، لذلك لا تبحث عنها . 

رابعا: ارتطام رجل الحبار فير بنامج سبونج بوب الأمريكي، فهو مشهد يصنف على أنه مشهد مقزز للغاية ولهذا لا ينصح بالبحث عنه .