أحصل على 2000 جنيه بشكل شهري لمدة 3 سنوات بهذه الشروط.. (التفاصيل)
صوره ارشيفيه




الكثير منا يعاني من الغلاء، في ظل صعوبة المعيشة وتوالي الغلاء الكثير يبحث عن مصدر دخل اخر وإقامة مشروع خاص له وخاصة المقبلين على الزواج، لذلك يبحث الكثير عن مصدر دخل اخر وإقامة مشروع خاص له، لذلك من منا لا يبحث عن مصدر دخل شهري، يحقق كافة متطلباته المعيشية، أو يحقق إقامة المشروعات الخاصة، التي تساعد أيضًا على إيجاد مصدر داخل شهري مناسب، وفي إطار ذلك، زف البنك الأهلي المصري، مفاجأة سارة للمواطنين المصريين، بشأن تقديم باقة جديدة من الخدمات؛ لعملاء البنك المشتركين أو غير المشتركين.





مواضيع من نفس القسم

وفي ضوء ذلك، يسعي البنك الأهلي المصري، إلي حصول العميل على نسبة كبيرة من الأرباح، من أجل تحقيق المنفعة المتبادلة بين الطرفين، ولكن تأتي مصلحة العميل في المقام الأول قبل أي شئ، في إطار الدور الاجتماعي والمسئولية الاجتماعية التي تقع على عاتق البنك نحو المواطنين المصريين.
وقرر البنك الأهلي المصري، منح المواطنين المصريين، باقة جديدة من الخدمات، لتحقيق دخل شهري مناسب، وذلك لعملاء البنك الأهلي سواء مشتركين أو غير مشتركين، عن طريق تقديم خدمة غير مسبوقة مقارنة بالبنوك المصرية الأخري، للمواطنين المصريين على اختلاف فئاتهم العمرية وطبقاتهم المجتمعية والثقافية والعلمية، حيث يسعى البنك لإفادة جميع المواطنين، وتحسين مستوياتهم المعيشية، ومعاونتهم على متطلبات الحياة وتطوراتها.
وطرح البنك الأهلي باقة جديد من الشهادات التي يمكن من خلالها تحقيق دخل شهري يصل إلى 2000 جنيه شهريًا، عن طريق الشهادة البلاتينية صاحبة أعلى عائد في مصر، والتي تمتلك عدد من المميزات كالأتي:

1- يمكن للعميل الحاصل على هذه الشهادة الحصول على قرض أيضًا من البنك الأهلي المصري بضمان هذه الشهادة.
2- يمكن للعميل الحصول على بطاقة ائتمان بضمان تلك الشهادة .
3- لا يحق للعميل الحاصل على هذه الشهادة استردادها قبل مضي 6 أشهر من شراء هذه الشهادة.
4- متغير مرتبط بسعر إيداع البنك المركزي المصري (Bid Corridor ) بزياده (0.25% ) يتم تطبيقه من يوم العمل التالي لتغيير سعر الإيداع المطبق بالبنك المركزي المصري علي جميع العملاء القائمين والجدد.
وحدد البنك الأهلي المصري، بعض الشروط السهلة والبسيطة لشراء الشهادة صاحبة العائد 9.50 %، وهي أن يكون الشخص الذي يشتري هذه الشهادة لا يقل عمره عن 21 عامًا، مع إحضار صورة البطاقة الشخصية بشرط أن تكون سارية.
وعند شراء الشهادة الاستثمارية صاحبة العائد 9.50 %، بقيمة 250 ألف جنيه سوف تحصل شهريًا على 2000 جنيه لمدة 3 سنوات، وذلك بناءً على العائد الذي يصل قيمته9.50