متعمليش شو على حساب الناس.. هجوم حاد على هالة سرحان بسبب بائعة الحلوى التى اتهمتها بالنصب
صوره ارشيفيه




بعد انتقاد الإعلامية هالة سرحان إحدى الفتيات التي تعمل في مجال الحلوى حيث وصفتها بـ النصابة وكانت قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر قائلة: امبارح واحدة نزلت بوست إنها تكافح من أجل لقمة العيش، وبدأت أعمل حلويات من البيت، قُمت سألتها وإزاي ممكن نشجعك افتكرت هتبعت تليفونها فوجئت بإنها نزلت بوست مطعم كبير ومصنع حلويات ومنيو مطبوعة بخمسين صنف والله عيب تنصبوا على الناس بالطريقة دي اختشوا على دمكم".





مواضيع من نفس القسم

فتعرضت هاله لهجومٍ حاد خلال الساعات الماضية بسبب هذا الانتقاد فقامت هالة سرحان بالرد علي هذة التعليقات قائلة: لا يا صديقتي أنا أول واحدة رديت عليها رغبة في تشجيعها وعجبني محاولتها الاعتماد على نفسها، لكن لما نزلوا التفاصيل وجدت أنه مطعم أو مصنع يعلن عن نفسه يعني ليست بنت وحدها، ولذلك يوجد خداع في الترويج، لو كانوا افصحوا من البداية برضه كنا كلنا هنشجعهم أتمني تفهمي ليه أنا زعلت ربنا يوفقهم.

بينما ردت صاحبة الواقعة التي تعمل في مجال الحلويات بقولها: حضرتك بتتكلمي عنى؟! فين المطعم الكبير ده، هو عشان أنا عاملة منيو بالأسعار والأصناف اللي بعملها أبقى بنصب بأي حق تفتري كده أنا مطلبتش حاجة منك ولا من غيرك ياريت تجبيلي بوست المطعم".



متعمليش شو على حساب الناس.. هجوم حاد على هالة سرحان بسبب بائعة الحلوى التى اتهمتها بالنصب