لاعب كرة قدم دولي يتهم زوجته بالخيانة فتعرض أكثر من مليون دولار مقابل قتله. وهذا ما أنقذه ( صور )
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر. لقد سمعنا من قبل عن زوجه تقتل زوجها سراً ، تتخلص من جثته بطريقة غامضة ، لكن زوجه تعرض مليون دولار لمن يقتل زوجها !!!





مواضيع من نفس القسم

القصة سيدى القارئ عبارة عن ، اعلان زوجة لاعب دولي من اصل تركي عن عرضها مبلغ مالى مغرى يُقدر بمليون دولار لتصفية زوجها .



والزوجه هى " ياغمور " زوجة لاعب كرة القدم الدولي التركي السابق " إمري أسيك " وتم اتهامها مؤخرا بالتخطيط لقتل زوجها عن طريق الاستعانه بقاتل مأجور وعرضها عليه 1.2 مليون دولار لينفذ الجريمة.





القصة بدأت منذ اتهام لاعب كرة القدم اسيك زوجته بإقامة علاقة غرامية مع شخص آخر وهذا دفعه للبدء فى إجراءات الطلاق ومن الواضح أن هذا ما جعل زوجته ياغمور تخطط لقتله.



وبالفعل طلبت من قاتل مأجور بتصفية زوجها لكن قبل وقوع الجريمة وفى اللحظات الأخيرة تراجع القاتل و استيقظ ضميره وكشف كل شيء للزوج و الذي بدوره أبلغ الشرطة والتي بدورها اعتقلت الزوجة وعشيقها ووجهت لهما تهمة محاولة القتل .



واثناء التحقيقات أقر عشيقها والذى يدعى " سنجر " أن ياغمور قد حاولت اغوائه وجعله هو يقوم بتنفيذ الجريمة ولكنه رفض وعندما لم تجد منه فائده قررت البحث عن قاتل محترف لتنفيذ جريمتها .



وجاءت اعترافات سنجر للمدعي العام كالتالى "كانت لي علاقة مع ياغمور و كانت تفكر فقط في ميراث زوجها ولهذا طلبت مني قتله و لكنني رفضت ولكنها حاولت معى مره اخرى و ذات مرة أحضرت لي قطعة من اللحم ، ارادت مني أن أطلق النار على اللحم ، لقد حاولت إطلاق النار، لكنني حدقت ثم صرخت بغضب لا يمكننى فعل ذلك " .