هدية نقديه من السيسي لمليون و 600 ألف مواطن
صوره ارشيفيه




فى خلال الفترة السابقه كانت العمالة الغير منتظمه في تساؤل دائم هل سيتم استمرار المنحه المقدمه للعمالة المنتظمه او تتوقف بعد إنتهاء الثلاثه أشهر المحددة للمنحة . 





حيث أنه وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تم مده صرف المنحة العمالة الغير منتظمة  المتضرر من أزمة فيروس كورونا  بصرف المرحلة الرابعة للمنحة وقيمتها 1500 جنيه . وذلك علي غرار المراحل الثلاث السابقه .

مواضيع من نفس القسم

حيث انه تم الإعلان عن انه سيتم إعلام المواطن بموعد صرف المنحه وأماكن الصرف في خلال رساله SMS  للعمالة التي صرفت في المراحل السابقه وعددهم 1,6 مليون مستحق . 
وأنه سيتم صرف المنحة علي 3 دفعات خلال 3 أشهر من شهر أكتوبر إلي ديسمبر ويتم توزيع المستفيدون علي مجموعات في كل دفعه من الدفعات الثلاث خلال المرحله ،حيث أن كل مجموعة يتراوح عددها بين 250 و 260 ألف من المستحقين للمنحه .
وأن كل دفعه متاحه لها الصرف في خلال 5 أيام ، ويتم تحديد يومين المتخلفين عن الصرف في كل دفعه ، وأنه المنحه سيتم صرفها من خلال كارت ATM التي كانت قد أعطته الدوله للمستحقين للمنحه في المرحلة الأولى ، وسيفعل كارت ATM تلقائياً بعد وصول رساله SMS لهاتف المستحق ب 24 ساعة . 
والجدير بالذكر أن هذه المنحة قررها رئيس الجمهورية للعمالة الغير منتظمة المتضررة من تفشي فيروس كورونا ،لمساعدتهم في تحمل الأعباء المعيشة في هذه الأزمه ، ويذكر أن إجمالي المستحقين في المرحلة الأولي مليون و600 ألف و 216 عامل ، وأنه تم صرف في المراحل الأولي نحو ملياري جنيه و400 مليون  و 314 ألف جنية .