عاجل الأهلي يعلن أسباب رحيل فايلر ومدرب مفاجئة بدلا منه خلال ساعات قليله
صوره ارشيفيه




أعلنت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عن رحيل المدير الفني للفريق الأول السويسري رينيه عن منصبة ، وذلك بسبب اختلافه مع إدارة الكرة بالقلعة الحمراء . 





مواضيع من نفس القسم

وتستعد إدارة القلعة الحمراء لإصدار بيان رسمي تعلن فيه تفاصيل خلافها مع المدرب السويسري . 

حيث أنه سيتم عقد جلسه خاصة بين رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والمدرب السويسري رينيه فايلر ليبلغ رئيس النادي ،بشكل رسمي عن أنه يريد الرحيل عن قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة ،متمنيا للفريق التوفيق في البطولة الأفريقية والتتويج بها . 

حيث أن يحق لفايلر فسخ عقدة مع القلعة الحمراء في خلال الفتره من 1إلي 10 أكتوبر المقبل وذلك وفقا للعقد المبرم بينه وبين الإدارة . 

والسبب في رفض فايلر البقاء في النادي الأهلي هو تلقيه عدة عروض مغرية من بعض الأندية الخليجية والأوروبية ،وأسباب أخري ترجع لظروف اسرية . 

وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أن فايلر حصل علي جميع مستحقاته الشهرية ،وفيما يتعلق بمكافأت الفوز بالدوي لا توجد بها مشكله وسيتم صرفها وفقا لسياسه العمل في صرف المكافآت . 


وأعلنت إدارة النادي عن أنه سيتم الإختيار بين محمد يوسف أو عماد النحاس لكي يتولي القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي . 

وأعلنت أيضا الإدارة أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق طنطا ،وذلك في يوم السبت المقبل في تمام الساعه الثامنه مساء ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.
المصدر