مش هتصدق مبرر احمد حسن وزينب لما فعلاه بابنتهما وهذا ما ذكراه في تحقيقات النيابة
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر. بعدما أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة عن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد كل من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته وذلك بتهمة ترهيبهما ابنتهما الصغيرة ايلين واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة و هذا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لعام2010 .





مواضيع من نفس القسم

ولهذا قامت وزارة التضامن بتقديم بلاغ ضدهما بتهمة الاتجار بالبشر ، ويذكر أن اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب قاموا بنشر مقطع فيديو لمقلب قاموا به أمام طفلتهم ايلين بحيث قامت زينب ووالدة الطفله بتغيير لون بشرتها إلى اللون الداكن وارتداء شعر مستعار مما تسبب فى فزع الطفلة وبكت بكاء مريرا وهذا أغضب المشاهدين جداا مشفقين عليها وللعلم أيضا أن هذا التصرف لم يكن الاول بل تكرر أكثر من مرة .

واكد أخصائي الأمومة والطفولة نفوره من تصرف أحمد حسن وزوجته واتهمهن بإرهاب ابنتهما الصغيرة وانهم يقومون بإستغلال الطفلة في للتربح من من خلال نشر فيديوهات لها .

ولكن برر اليوتيوبر أحمد حسن موقفة ورد على اتهامه بتعريض حياة طفلته للخطر فى تحقيقات النيابة العامة فقال " لم اقصد انا وزوجتى ترهيب أو تعريض حياة ابنتنا للخطر، و أن الفيديو المتدوال عبارة عن دعابة اب لطفلته ووصلة مزاح " .

 كما اكدت زينب والدة ايلين إنها قامت بتلوين وجهها بالأسود كنوع من اختبار مدى ذكاء طفلتها وهل ستتعرف عليها ام لا وأنهم قاموا بتسجيل فيديو بغرض توثيق لحظات طفولة ابنتهما. 

ولكن تستمر تحقيقات النيابة تحت أشراف المستشار أحمد ربيع الشيمى المحامى العام لنيابات حلوان بخصوص هذه القضية والاتهامات الموجه لكل منها