تحارب السرطان وتعالج الضعف الجنسي وتنقص الوزن. فوائد لا تعلمها عن المانجو
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر. من الصعب ان تجد أشخاص لا يعشقون المانجا ، والجميع يتانولها ويستمتع بها على طريقته الخاصة فالبعض يعشق اكلها عن طريق الغوص فيها والآخر يفضلها كمشروب والآخر يشجع الاتيكيت فيقطعها وييتناولها بكل أريحية ، ولكن هذا المقال ليس من أجل معرفة كيفية اكل المانجا .





مواضيع من نفس القسم


ولكن لمعرفة فوائدها التى قد يغفل عنها المعظم ، حيث نشر موقع Daily Health post بعض من المعلومات عن فوائد تناول فاكهة المانجا و التى تعزز من صحة الإنسان ، وهذا لأنها تعد غذاء قلوى يقوم بموازنة مستويات الأحماض الداخلية والتى تتعلق بأمراض الكلى وهشاشة العظام وضعف العضلات .


كما أنها تعالج الالتهابات فى الجسم لاحتوائها على مضادات الأكسدة فضلا عن احتوائها احدى المواد الكيميائية النباتية والتى تدعم صحة الدماغ وهى " FISETIN " .   
 وهل تخيلت يوما أن تتناول طعام لذيذ بكل أريحية ويحيمك أيضا من المرض الخبيث " السرطان " ؟!! أجل تحارب المانجا الخلايا السرطانية.

وذلك لاحتوائها على مضادات الأكسدة المقاومة للسرطان وبالأخص سرطان الثدي عند النساء وتمنع تكوين خلايا سرطانية أخرى كما يمكنك أيضا استخدام المانجا لمعالجة الامساك المزمن ومشاكل عسر الهضم 
وإذا كنت تعتقد أيضا ان هذه هى فوائد فاكهة المانجا فقط فأنت على خطأ 


فهيا قم بالاحصاء معى فوائد المانجا الأخرى : منشط جنسى ، تمنع الجلطات ، تخفض الوزن ، تسطيع معالجة عسر الهضم ، تقوى المناعة ، تمنع الجفاف ، تقلل نسبة الكوليسترول في الدم ، تقوى النظر ، تقوى التركيز وتنشط الذاكره