وكالة عالمية تعرض مبالغ طائله مقابل شراء هذا النوع من التراب!
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر. تراب يُباع بمبالغ طائلة !!! هذه الجملة لاتبدو منطقية على الاطلاق ، ولكن إذا قمنا بأعادة صياغتها بهذا الشكل " وكالة ناسا تطلب من الشركات المتعاونه معها أن تقوم بجمع التراب الذى يوجد هناك " !! أيضا جمله غامضة. 





مواضيع من نفس القسم

ولكن على الأقل استطعنا تحديد الهدف ، فبما أن اسم وكالة ناسا ذُكر فى الموضوع فالبطبع ستتجه اعيننا نحو الفضاء ،
" لمن لا يعرف وكالة ناسا هى وكاله أمريكية تتخصص أعمالها فى دراسة الفضاء ومتابعة التغيرات التى تطرأ علية، وهى أكثر وكاله متطورة فى هذا النشاط على مستوى العالم، والتراب الذى طلبت استجماعة هو تراب القمر .

 فمؤخرا أعلنت وكالة ناسا الفضائية أنها تقوم بالاستعدادات لجمع كمية من الأتربة من سطح القمر ، وهذا له مقابل مادى وأن هذا العمل سينحسر على شركات تابعة للولايات المتحدة الأمريكية وهى تمانع العمل مع اى شركة خارجية .

ومن المتداول أن وكالة ناسا وضعت خطة لتقوم بأرسال رجل وامرأة إلى القمر ويتم العمل علية بحيث يتوقعوا أن يقوموا بتنفيذها بحلول عام 2024 وهذا ما أكده مدير وكالة ناسا" جيم بريدنستن " .

حيث نشر تغريده على حسابه الرسمي بتويتر وقال" نحن نضع سياساتنا موضع التنفيذ لتغذية حقبة جديدة من الاستكشاف والاكتشاف سيفيد البشرية جمعاء " وستقوم وكالة ناسا الفضائية بتصوير جميع المواد التى توجد على سطح القمر كما أنهم سيقوموا بجمع بعض المواد " عينات " وتقديم بيانات الموقع التى اخذت منه تلك المواد مع العلم أن هذه العينات ستصبح ملكية حصرية لوكالة ناسا.