بالصور فنان شهير يتناول بول البقر للوقاية من كورونا
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر . تتعد طقوس الديانه الهندوسية التى قد تصيب دهشة الأشخاص ، ولكن من اشهر طقوسها وعاداتها التى حقا أثارت تساؤلات الناس عن كيفية قدرتهم على تتفيذها هى عادة تناول بول البقر ، وهذا الأمر ليس بشئ حديث ويقوم به معظم الهندوس باختلاف انواع الطبقات .





مواضيع من نفس القسم

فأعلن نجم بوليوود النجم اكشاى كومار أنه يشرب يوميا بول بقر كما أنه يتناول الشاى المحضر من فضلات الفيله بداخل محمية نمور هندية وهذا يعد سبب ارتياحه ، وتداولت بعض الأخبار ان تناول كوب من بول البقر يحصن من الإصابة بفيروس كورونا . 


ويعد النجم اكشاى كومار من المؤيدين لحزب ناريندا مودى وهو حزب يقوم باستثمار الملايين من الدولارات لتطوير منتجات محضرة من بول البقر أو روث الحيوانات           " يقدسها الهندوس إلى حد كبير " واتضح أن هذه المنتجات لديها القدرة على مكافحة وعلاج بعض من الأمراض المزمنة كمرض السكرى و السرطان . 



و وصل هذا الأمر إلى أن  تم ترجيحه أيضا من جانب مسئولين الدوله حيث قام أعضاء حزب رئيس الوزراء بهاراتيا جاناتا " حزب مودى" بتوصية المواطنين وتشجيعهم على تناول بول وروث الأبقار وهذا للوقاية من فيروس كورونا ، وبالفعل تم إقامة حفلة ترويجية لخلطة من براث البقر لعلاج فيروس كورونا . ويذكر أن الهند سجلت 4.6 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا فضلا عن 76 الف حاله وفاه .

بالصور فنان شهير يتناول بول البقر للوقاية من كورونا