بالصور زوجان من أصول عربية يحتفلان بطلاقهم بطريقة مثير للجدل الزواج هو السئ
صوره ارشيفيه




كتبت ميرنا عادل لموقع اقباط مصر . من المعتاد حدوث احتفالات للزواج او التقاط صور للاباء مع طفلهم البكر.     " اول مولود "  ، أو يمكن حتى ان يحتفل الشخص بأول مرتب شهرى له مع الأصدقاء ولكن هل يمكن أن يحتفل أحد بطلاقة ويجعلها ذكرى مفرحة ؟!!





مواضيع من نفس القسم

وهذه هى قصة زوجان من تونس انفصلوا مؤخرا ولكن قاموا بشئ نادر الحدوث ، حيث قاموا بإلتقاط صورة سيلفى بعدما انتهوا من إجراءات الطلاق ، ثم قاموا بنشر صورتهم على السوشيال ميديا معلقين " اخيرا طلقنا ، لسنا نحن السيئين بل الزواج هو السئ " 

وتصدر هاشتاج " سيلفى الطلاق "  للطليقان وليد شكرى ، وخولة حامد الترند بتويتر . وعلق العديد من رواد السوشيال ميديا على هذا الحدث  واتخذت ردود الأفعال اتجاهين فمنهم ما أعجب بالطريقة الحضارية والادمية التى انتهت بها علاقتهم وآخرين اندهشوا من الثبات الانفعالى الذين اظهوروه فالفراق ليس بشئ سهل .

فقال أحدهم " حاجة طبيعية جدا أن شخصين يكونوا كويسين بس مش نافعين سوا وماكنش ليهم جواز والاجمل ان الطلاق يكون طبيعى من غير خناقات ولا فضايح ولا تلقيح وقلة ادب " . 

كما علقت مغردة اخرى وقالت " هو الطبيعى أنه يكون فيه هدوء من غير قلة ادب وتلقيح بس مش طبيعى يطلعوا يتصوروا سيلفى مع بعض بعد الطلاق " .  اما انا اقول لا يمكنك أن تحكم على الكتاب من غلافه فلا أحد يعلم ما مروا به سواهم ، واتمنى لهم التوفيق وان يعوض الله كلاهما .

بالصور زوجان من أصول عربية يحتفلان بطلاقهم بطريقة مثير للجدل الزواج هو السئ